مـــنــتــديـــات زحـــفـــان

مــعـــاً لــنـــشــر الــزحــف فــي قــلــوب الــنــاس
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كسرات حزينه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زاحـف خـلـقـه !
مشرف المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 526
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 21/10/2006

مُساهمةموضوع: كسرات حزينه   الأربعاء يناير 17, 2007 8:55 am

سر يا قلم واكتب العبارات *** قــصــة حياتي وتعذيبي
شكيتها فـــي اول الكسرات *** تعبت اكتمها انا بقلبي
اضحك مع الناس واجاملهم *** قصدي انسى انا احزاني
عجزت ياخوك بان الهم *** بانت دموعي وانا اغني
في وسط نومي وانا نايم *** جتني الهواجس تعذبني
وتقول مكتوب عليك الضيم *** حتى بمنامي بكت عيني
اهل الحسدفرقوا الاخوان *** لا تسمع بالي هرج فينا
خل المحبة هي البرهان *** وارجوك لا لا تجافينا
بدموع عيني كتبت الهم *** في وحدتي اكتم احزاني
كسرات من قلبي الملهم *** ياليت خلي يعاوني
ياشين فرقا الذي تهواة *** من غير اسباب جافاك
الموت والله ولا فرقاة *** اصبحت وحدي ياليت القاك
ارسلي مرسول وبكاني *** ياليتني ما قريت خطة
يقول يا عيد انساني *** و انسى غرام انقضى وياي
من عقب فرقا اعز الناس *** جتني همومي تواسيني
جتني البلاوي وعشت الياس *** واصبحت منها انا اعاني
بكت دموعي على الكسرات *** هاضت جروحي من الاحزان
ومن القهر صاحت الابيات ** حنت على من الاحزان
يا طزل ليلي وانا جالس *** يا طول ليلي وانا الحالي
اشكي من الهم والياس *** والزين ما يدري بحالي
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://za7fan.bb-fr.com
زاحف رزه
زاحف بقراطيسه
زاحف بقراطيسه
avatar

عدد الرسائل : 34
تاريخ التسجيل : 21/12/2006

مُساهمةموضوع: رد: كسرات حزينه   الأحد يناير 28, 2007 11:46 am

تسلم على الكسره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مـعـذبـهـم
زاحف خطير
زاحف خطير
avatar

عدد الرسائل : 772
تاريخ التسجيل : 21/11/2006

مُساهمةموضوع: رد: كسرات حزينه   الأحد فبراير 11, 2007 10:45 pm

مشكووووووووووور على الكسره

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
& الـوحـدانـي &
مشرف ركن الشعر والخواطر
avatar

عدد الرسائل : 497
تاريخ التسجيل : 24/11/2006

مُساهمةموضوع: رد: كسرات حزينه   الخميس فبراير 15, 2007 6:23 pm

تسلم أخوووووي
على الكسراات
والله كلامها حلو

_________________
الــوحــدانــي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مستـ ابليس ـشار
سوبر زاحف
سوبر زاحف
avatar

عدد الرسائل : 1291
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 19/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: كسرات حزينه   الجمعة أبريل 06, 2007 1:28 pm

يسلموووووووووووو على الا غاني

_________________


8
8
8
هذا انا بس قولو مشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زاحـف خـلـقـه !
مشرف المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 526
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 21/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: كسرات حزينه   الجمعة أبريل 06, 2007 1:30 pm

تسلموووووووووون على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://za7fan.bb-fr.com
مستـ ابليس ـشار
سوبر زاحف
سوبر زاحف
avatar

عدد الرسائل : 1291
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 19/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: كسرات حزينه   الجمعة أبريل 06, 2007 2:11 pm

الله يسلمك ويسمنك Shocked

_________________


8
8
8
هذا انا بس قولو مشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زاحـف خـلـقـه !
مشرف المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 526
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 21/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: كسرات حزينه   الإثنين أبريل 09, 2007 10:29 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ويسمنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://za7fan.bb-fr.com
صغير بس خطير
زاحف خطير
زاحف خطير
avatar

عدد الرسائل : 638
تاريخ التسجيل : 24/11/2006

مُساهمةموضوع: رد: كسرات حزينه   الثلاثاء أبريل 10, 2007 8:49 am

تسلم على الفن

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابتلشناا



عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: كسرات حزينه   الأحد أكتوبر 17, 2010 1:11 pm

مطلوب اغنية كسرات حزينه بليز
ابتلشناا MMM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابتلشناا



عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: كسرات حزينه   الأحد أكتوبر 17, 2010 1:16 pm

بالامس انا وياكــ نقهر العالم
(نقلبت علينا)
واليوم انا وياكــ نقهر بعضنا

احبكــ حتى الموتM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابتلشناا



عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: كسرات حزينه   الأحد أكتوبر 17, 2010 1:36 pm

اول شي بسم الله الرحمن الرحيم وبعد،،،،
من الموسف ان نجد شبابنا من دون عمل وهم متخرجين من الجامعات والثانويه العامه بي معدل ممتاز ونجد العماله الاجنبيه متوجده بي كثره لماذا انظروا الى الدول المجاوره نسبة العماله الاجنبيه قليله
ونحنوا شبابنا متوجدين في المقهي وغيرها لى تقضية الوقت الفراغ وشوارع ايضا وسبب الرئيسي توجدهم في اماكن التفحيط ونظر الى الانترنت من الفراغ قمنا بي صنعت منتديات زحفان
وغيرها من النتديات الباحيه متوجدون الشباب فيها واختم بقول اللهم استر على اعيلنا من اولد الحرم مثل قول المثل:خير الكلام ماقل ودل[i] وسمحون اذا اخطيت بي حق احد،،،،،،،

،،،،ابتلشنا،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كسرات حزينه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنــتــديـــات زحـــفـــان :: ** أركـان الـفـن و الـهـجـولـة ** :: ركـــن الفن الشعبي-
انتقل الى: