مـــنــتــديـــات زحـــفـــان

مــعـــاً لــنـــشــر الــزحــف فــي قــلــوب الــنــاس
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المنتخب السعودي يتغلب على منتخب توجو ضمن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صغير بس خطير
زاحف خطير
زاحف خطير
avatar

عدد الرسائل : 638
تاريخ التسجيل : 24/11/2006

مُساهمةموضوع: المنتخب السعودي يتغلب على منتخب توجو ضمن   الأربعاء مايو 23, 2007 7:51 am

السلام عليكم





ضمن استعدادات المنتخب السعودي ونظيرة منتخب توجو لنهائيات كاس العالم بألمانيا صيف هذا العام

2006التقى الفريقين مساء امس الأحد على ملعب نادي فورنتينا بمدينة (سيبورك) الهولندية في أول مواجهة بين الفريقين كونهما لم يتقابلا سابقاً في أي مباراة وانتهت المباراة لصالح السعودية بهدف دون مقابل سجله النجم الصاعد مالك معاذ في أول مباراة دولية له .
فالمنتخب السعودي رغم خسارته من المنتخب البلجيكي يوم الخميس الماضي الا ان الشارع السعودي ظهر عليه بوادر الإطمئنان كون مدرب المنتخب السعودي البرازيلي باكيتا وضح عليه الإعتماد على التشكيلة الأساسية وهذا ما تأكد بعد مباراة مساء امس مع منتخب توجو .
وفي الجانب الآخر أظهر منتخب توجو رغبته في حسم اللقاء لصالحة رغم الفوارق البدنية والجسمانية التي تصب في صالح توجو والذي امتلك زمام المباراة في شوطها الأول بعكس الشوط الثاني الذي تحولت فيه سيادة المباراة لصالح السعوديين الذي استطاعو ترجمتها بهدف عند الدقيقة (85) من عمر المباراة بعد تلقي مالك معاذ تمريرة خادعة من قائد الفريق سامي الجابر جعلته في مواجة الحارس ليتخطاه ويضعها في المرمى محرزا الهدف الأول للسعودية والوحيد في المباراة كما سنحت للفريقين العديد من الفرص لم تستغل بالشكل المطلوب لتنتهي المباراة بفوز السعودية بهدف دون مقابل .
. وسيواصل المنتخبين استعداداتهما للمونديال رغبة منهما في تقديم نتائج مرضية فالمنتخب السعودي يسعى لتكرار انجاز مونديال 94 بإمريكا ومسح المستويات الضعيفة في مونديال 98 و2002 كذلك منتخب توجو الحصان الأسود في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال حيث تأهل على حساب السنغال صاحبة النتائج المبهرة في المونديال الماضي لكن ظهورها الأخير في بطولة امم افريقيا التي نظمتها مصر لم يكن بالشكل المأمول مما جعلهم يعيدوا حساباتهم مرة أخرى .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخب السعودي يتغلب على منتخب توجو ضمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنــتــديـــات زحـــفـــان :: ** أركـان الـريـاضـه والـجـوالات** :: ركـن الـريـاضـة ((SPORT))-
انتقل الى: